رياضة

سباعية ليفربول.. إذلال مانشستر يونايتد

في مباراة حضر فيها ليفربول ونجومه وغاب عنها لاعبو مانشستر يونايتد ومدربه المحنك إيريك تين هاغ، لقن محمد صلاح ورفاقه كتيبة اليونايتد درساً يصعب نسيانه.

شهد إستاد آنفليد عن ملحمة كروية قدمها ليفربول، في قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي أمام شياطين مانشستر يونايتد، حيث حقق “الريدز” انتصاراً كاسحاً عن يونايتد بسباعية نظيفة.

سجل محمد صلاح وكودي غاكبو ونونيز هدفين، وأضاف البرازيلي فيرمينو الهدف السابع في مباراة تاريخية لرجال الألماني يورغن كلوب.

وقدم ليفربول عرضاً هجومياً مذهلاً وسحق غريمه مانشستر يونايتد 7-0 في “البريميير ليغ” في ديربي غرب إنجلترا.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح الهدفين الرابع والسادس، ليرفع رصيده إلى 129 هدفاً مع ليفربول في الدوري الممتاز ويصبح الهداف التاريخي لناديه في المسابقة وبفارق هدف واحد عن روبي فاولر.

وهز كودي غاكبو الشباك في مناسبتين في الدقيقتين 43 و50، وأضاف داروين نونيز هدفين في الدقيقتين 47 و75، بينما أحرز صلاح الثنائية في الدقيقتين 66 و83، واختتم البديل روبرتو فيرمينو الأهداف قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وأصبح رصيد ليفربول 42 نقطة من 25 مباراة وتقدم إلى المركز الخامس، بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير رابع الترتيب الذي خاض 26 مباراة، بينما تجمد رصيد يونايتد عند 49 نقطة بالمركز الثالث.

ويتصدر آرسنال الدوري برصيد 63 نقطة من 26 مباراة، وبفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

24

زر الذهاب إلى الأعلى