رياضة

ميسي يروي تفاصيل “5 دقائق” كارثية على الأرجنتين

أعرب ليونيل ميسي عن آسفه لاستسلام لاعبي الأرجنتين في الشوط الثاني أمام السعودية اليوم الثلاثاء لكنه قال إنه لم يندهش من أداء المنافس الذي يتأخر بواقع 48 مركزا في التصنيف العالمي عن الأرجنتين.

قال ميسي لوسائل إعلام أرجنتينية بعد الهزيمة في المجموعة الثالثة: “هذا الموقف لم تمر به هذه المجموعة من اللاعبين من قبل، مر وقت طويل منذ أن تعرضنا لضربة قاسية، ولم نتوقع أن نبدأ على هذا النحو”.

وأضاف: “بسبب خمس دقائق من الأخطاء التي ارتكبناها، خسرنا 1-2، وكان الأمر صعباً حقاً، وفقدنا التنظيم، وبدأنا في مطاردة الكرة”.

وقال ميسي إن فريقه يعرف السعودية وقدرتها على إلحاق الأذى بهم، على الرغم من كونها صاحبة ثاني أسوأ تصنيف دولي بين فرق البطولة.

وتابع: “كنا نعلم أنهم سيلعبون جيداً إذا سمحنا لهم بذلك، لم يفاجئونا، وكنا نعلم أن السعودية تستطيع فعل ذلك”.

وأكد ميسي الذي خاض فريقه 36 مباراة دون خسارة قبل السقوط ضد السعودية: “من الواضح أننا يجب أن نفوز في مباراتي المكسيك وبولندا، الأمر متروك لنا لإصلاح الخطأ الذي ارتكبناه والعودة لما كنا عليه”.

واختتم: “نحن بخير، لكن النتيجة سببت لنا الأذى، الهزيمة مُرة للغاية، لكن يجب أن يثق الناس في هذا الفريق وأنه لن يخذلهم، وسنسعى لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين، لعبنا هذا النوع من المباريات من قبل وسنقدم أداءاً جيداً”.

زر الذهاب إلى الأعلى