هنا السويد

الشرطة الالمانية تلقي القبض على مشتبه ثانٍ متهم بقتل شاب عراقي في مدينة هلسنبوري جنوب السويد

يورو تايمز / احمد جواد

إعتقلت السلطات الالمانية شاباً يبلغ من العمر (21) عاماً يشتبه في ارتكابه جريمة قتل الشاب العراقي "إسماعيل هادي" (20) عاماً في ضاحية "بورشلوف" مدينة "هلسنبوري" جنوب السويد.

وكانت السلطات السويدية التي تواصل التحقيقات في جريمة القتل المذكورة أصدرت الاسبوع الماضي مذكرة قبض دولية بحق المشتبه به المذكور.

واعتقل المشتبه به على متن طائرة هبطت به في مطار في ألمانيا، وسيتم تسليمه الى السويد قريباً، وفقاً لما اكده المدعي العام في مدينة هلسنبوري.

وكانت الشرطة السويدية اعتقلت رجلاً يبلغ من العمر (35) عاماً وصديقته في مدينة "يوتبوري- غوتنبيرغ"  بتهمة ارتكاب جريمة القتل التي وقعت في 31 اكتوبر الماضي.

وكان والد الشاب العراقي "اسماعيل هادي" طالب في مقابلة خاصة مع صحيفة "يورو تايمز" السلطات السويدية تقديم قتلة ولده الى العدالة لانه كان يدافع عن شاب سويدي تعرض لاعتداء من قبل مجموعة من المجرمين، ما اودى بحياته. كما انتقد والد الضحية وزارة الخارجية العراقية وسفارة العراق في السويد لعدم اكتراثها بالجريمة ، وعدم الاتصال بعائلة الفقيد رغم انه عراقي الجنسية، ويفترض ان يكون لسفارة العراق دور في متابعة امور وشؤون العراقيين في الخارج.

 

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

زر الذهاب إلى الأعلى