هنا اوروبا

شركة AIGL AZUR تعلق كافة رحلاتها

يوروتايمز / منذر المدفعي 

 

أعلنت شركة AIGL AZUR للطيران عن تعليق  كافة سفراتها بشكل تدريجي حتى مساء اليوم الجمعة وذلك بسبب تعرضها لملاحقات قضائية متعلقة بنشاطها "التجاري" بينما أكدت ادارة شركة الطيران أنها "ألغت كافة رحلاتها المنطلقة والمتوجهة إلى مالي والبرازيل والبرتغال إعتبارا من يوم الخميس". 

 

ومن بين الأخبار السيئة الأخرى التي يتعرض لها زبائن تلك الشركة هو أنها "قد تكون غير قادرة على تسديد ثمن تذاكر الرحلات التي تم الغائها" وفق مصادر مقربة من الشركة وقد دعت المصادر ذاتها الزبائن إلى السعي للحصول على التسديد من شركات التأمين التي اقترحتها لهم بطاقاتهم المصرفية أو من شركات السفر التي باعتهم تلك التذاكر وفي حال تعذر ذلك تدعوهم للتوجه إلى القضاء. 

 

أكد فرانز إيفلين مدير فرع الشركة في فرنسا بأن "هذا الملف قد يأخذ وقتا في الاروقة القضائية أكثر مما نتصور لأن وزارة المالية الفرنسية وضعت هذه الشركة نصب عينيها" وبالمقابل تسببت هذه الأزمة بخلق حالة من الفوضى والتوتر في مطار أورلي الفرنسي الذي يستقبل الكثير من طائرات AIGL AZUR يوميا.

تسعى شركات الطيران الكبرى ومن بينها AIR France و Veuling للسعي إلى انتهاز هذه الفرصة وشراء نسبة من هذه الشركة التي تتعرض لملاحقات قضائية حقيقية. 

زر الذهاب إلى الأعلى