منوعات

طفل يعود إلى الحياة خلال جنازته في الهند

فاجأ طفل حديث الولادة عائلته في الهند، عندما عاد إلى الحياة وهم في طريقهم لدفنه في المقبرة، بعد أن أعلن الأطباء وفاته، عقب ولادته بوقت قصير.

وتحولت أول تجربة للولادة لدى فارشا بيدوات (21 عاماً) إلى كابوس، بعد أن أعلن الأطباء عن وفاة طفليها التوأم، بعد ولادتهما مباشرة، لكن الأمور أخذت منحى غير متوقع، عندما عاد أحد الطفلين للحياة، بعد أن لاحظت عائلته حركة بسيطة، داخل الحقيبة التي تضم جثته، وهم في طريقهم إلى المقبرة شمالي الهند.

وكانت بيدوات، نقلت إلى المستشفى يوم 28 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وهي تعاني من آلام المخاض، لتنجب طفلين توأم، عند الساعة 7:42 من صباح يوم 30 نوفمبر (تشرين الثاني)، وأعلن الأطباء عن وفاة الطفلة الأنثى، في حين كان الذكر في حالة حرجة.

وحوالي الساعة 1:30 من بعد الظهر، تم الإعلان عن وفاة الطفل الذكر أيضاً، ووضعوا جثتي الطفلين في حقيبتين، وتم تسليمهما للأسرة. وبينما كان جد الطفلين يحمل الحقيبتين في طريقه لدفنهما في المقبرة، لاحظ حركة خفيفة في إحداهما. وهرع الجميع إلى أقرب مركز صحي، ليتبين أن الطفل لا يزال على قيد الحياة.

ووفقاً للأطباء، أصيب الطفل بعدوى، وكان في حالة حرجة، نتيجة وضعه في حقيبة بلاستيكية، مما دفع أسرته إلى تقديم شكوى أمام الشرطة ضد المستشفى. ووعد المسؤولون بفتح تحقيق في القضية، واتخاذ إجراءات قاسية ضد المستشفى في حال ثبتت تهمة الإهمال.

24
زر الذهاب إلى الأعلى