منوعات

عروسان يمولان زفاف أحلامهما من تبرعات الإنترنت

أحدث الإنترنت ثورة في التمويل الجماعي من خلال خلق رابط لم يسبق له مثيل يسمح للناس من جميع أنحاء العالم، بسماع قصص المحتاجين ومساعدتهم على تجاوز أزماتهم المالية. وإلى جانب إرسال المساعدات لضحايا الكوارث، ودفع أجور عمليات جراحية لإنقاذ حياة الآخرين، يمكن مساعدة هذين العروسين على تمويل زفاف أحلامهما بنقرة على الإنترنت.

وكان جيسون ميلكي وريبيكا وينتر هانسون، من ساسكاتشوان من كندا، قد ارتبطا بعلاقة خطوبة، لكنهما كانا بحاجة إلى مساعدة مالية، لتحقيق حلمهما بإقامة حفل زفاف مميز. ولم يكتفيا بطلب مساعدة الأهل والأصدقاء، بل أنشئا موقعاً على الإنترنت، يشرحان من خلاله، لماذا يحتاجان إلى مساعدة الغرباء لتمويل هذا الزفاف.

وقالت ريبيكا في حديث لشبكة بي بي سي الإخبارية البريطانية: "عندما تقوم إحدى الشركات أو العلامات التجارية بتقديم تبرع لنا، فهي تمنحنا السعادة التي نصبو إليها. والنتيجة، تحقيق مصلحة متبادلة مع هذه الشركات. وقوة العطاء دائماً تدفع الجميع إلى الأمام، وتجعل من المستحيل أمراً يمكن تحقيقه".

وكان العروسان قد التقيا عام 2015، عندما دخلت ريبيكا إلى مكتبة في مجمع تجاري، لتخفيف التوتر قبل خضوعها لامتحان، وهناك وقعت عيناها على جيسون، ليجمعهما حب من النظرة الأولى، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وسبق لكل من جيسون وريبيكا أن واجها العديد من الإحباطات والصدمات النفسية في علاقاتهما السابقة، مما جعل علاقتهما تتوطد بشكل أكبر، حيث وجد كل منهما العزاء والطمأنينة في الآخر، وهذا ما دفعهما إلى التخطيط لإقامة حفل زفاف لا ينسى.
 

المصدر / موقع 24
زر الذهاب إلى الأعلى