رياضة

ميسي يصل الأرجنتين للإبقاء على حلم المونديال

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الإثنين، إلى الأرجنتين للانضمام لمنتخب بلاده الأول لكرة القدم، الذي يستعد لمواجهة أوروغواي وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وحط ميسي رحاله في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس قادماً من إسبانيا، بعدما قاد برشلونة للفوز على ألافيس في الدوري الإسباني السبت الماضي، بهدفين نظيفين حملا توقيعه.

وتبدأ الأرجنتين اليوم استعداداتها لمواجهة أوروغواي الخميس المقبل في العاصمة الأوروغويانية مونتفيديو، قبل أن تستضيف في 5 سبتمبر (أيلول) المقبل المنتخب الفنزويلي في بوينس آيرس.

وضم مدرب المنتخب الأرجنتيني، خورخي سامباولي، أمس الأحد أخر اللاعبين الذين استدعاهم لخوض هذين اللقاءين المرتقبين، وهم المدافعين خافيير بينولا وفابريسيو بوستوس والمهاجمين داريو بينيديتو ولوتارو أكوستا.

وتم استدعاء اللاعبين الأربعة المذكورين بعد انتهاء مشاركتهم مع أندينهم في المرحلة الأولى من الدوري الأرجنتيني "سوبر ليفا".

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في التصفيات برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلي وأوروغواي وبفارق نقطتين عن كولومبيا.

ويعد المنتخب البرازيلي هو الفريق الوحيد الذي حسم صعوده لمونديال روسيا 2018 بعدما تربع على صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 33 نقطة.

24

 

زر الذهاب إلى الأعلى