منوعات

نتفليكس ترفع أسعار اشتراكاتها مجدداً في هذه الدول

قامت نتفليكس مرة أخرى بزيادة أسعار اشتراكاتها، وسيدخل هذا الإجراء حيز التنفيذ في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا، مبدئياً في الوقت الحالي.

قال تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي المشارك لـ “نتفليكس”، في رسالة للمساهمين، إنه سيتم تعديل الأسعار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا بدءاً من اليوم، إذ سيتعين على المشتركين في الخطة الأساسية، والتي كانت تكلف في السابق 9.99 دولار أمريكياً شهرياً، أن يدفعوا الآن  11.99دولار أمريكي، وكذلك  سيتعين على مشتركي الخطة المميزة، الذين كانوا يدفعون سابقاً 19.99 دولار أمريكي شهرياً، دفع 22.99 دولار أمريكي، ولن تطرأ أي تغييرات على أسعار الخطة المدعومة بالإعلانات بسعر 6.99 دولار أمريكي شهرياً، والمستوى القياسي بسعر 15.49دولار أمريكي شهرياً. 


وهذه هي المرة الثانية التي ترفع فيها نتفليكس الأسعار هذا العام، وتبرر الشركة هذه الخطوة بأنها تقدم المزيد من الخدمات المميزة لمشتركيها، لذا قد يتطلب الأمر أحياناً دفع المزيد. 


وعلى الرغم من أن حملة نتفليكس ربما لم تعجب الجميع، إلا أنها كانت مثمرة، بالنسبة لها، فقد كشفت نتائج الربع الثالث أن الشركة ربحت 9 ملايين مشترك بين 1 يوليو (تموز) و30 سبتمبر (أيلول)، بالإضافة إلى الذين اشتركوا سابقاً.


وفي وقت سابق من هذا العام، قامت نتفليكس بتوسيع قيودها على مشاركة كلمات المرور، 
وفي الربع الأخير، ارتفع عدد المشتركين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، من 1.07 مليون إلى 1.88 مليون، وفق ما أورد موقع “غادجيتس ناو”. 

زر الذهاب إلى الأعلى