هنا السويد| هنا أوروبا| أخبار| ثقافة| آراء| منوعات| طب وتكنولوجيا| كشف المستور| تحقيقات ومقابلات| أخبار الهجرة| رياضة
مقالات سابقة

الارشيف
الشهر: السنة:
مقالات اخرى
تدوينات اخرى
منوعات
أعاد كتابا بعد 84 عاما من استعارته.. وتصرف "طريف" للمكتبة
2018/10/8 10:52:00 PM
بشكل مفاجئ، عاد كتاب إلى مكتبة بعد استعارته منها قبل 84 عاما، في واقعة طريفة أدت إلى إعف
"سر" في غطاء قلم الحبر قد ينقذ حياتك
2018/10/8 10:45:04 PM
سكاي نيوز عربيةيستخدم معظم الناس أقلام الحبر بشكل يومي، بل ويقوم كثيرون بـ"إدمان&qu
سعيد الحظ.. وجد في جيب معطفه القديم ورقة ياناصيب رابحة ب 1.75 مليون دولار كندي
2018/10/8 08:22:54 PM
نظف خزانته ورتّبها فتغيرت حياته. ابتسم الحظ لمواطن كندي فتحول من رجل بسيط إلى مليونير وا
رجل كالقط بتسع أرواح.. مات 9 مرات وعاد للحياة
2018/10/8 03:01:27 AM
تماما كالمثل القائل "مثل القط بتسعة أرواح" هذا هو حال الأسترالي المقيم في لندن
تعرف على السر وراء الجيب الصغير جدا في بنطال الجينز
2018/10/8 02:55:48 AM
يرتدي معظم الناس بنطال الجينز بكثرة لرواجه وسهولة الحركة فيه، إلا أن قليلون من يعلمون ما
القبض على لصة تسرق "البناطيل" بطريقة مبتكرة (فيديو)
2018/10/7 07:04:44 AM
نتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يرصد لحظة إلقاء القبض على لصة مرتدية عدة بناطيل ف
تعرف على مواقف السيارات الأكثر جاذبية في العالم
2018/10/6 05:45:12 PM
يعتبر الكثيرون مواقف السيارات مجرد أماكن يتم إنشاؤها بشكل تقليدي يخلو من الإبداع أو
تعرف على مضيفة "الإماراتية" التي فازت بمكلة جمال أسكتلندا
2018/10/6 07:46:48 AM
فاجأت ملكة جمال اسكتلندا لينزي ماكليلاند، متابعيها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بإعلانها
مأساة إنسانية.. انتحرت شنقا بعد "3 كلمات" من طبيبها
2018/10/5 01:28:15 AM
أقدمت أستاذة بريطانية على الانتحار، مؤخرا، لسبب بدا تافها في نظر كثيرين، لكن أهل الضحية
الرئيسية
للاعلان معنا
هيئة التحرير
هنا السويد
هنا اوروبا
أخبار
ثقافة
آراء
منوعات
طب وتكنولوجيا
كشف المستور
تحقيقات ومقابلات
أخبار الهجرة
من نحن
اتصل بنا
RSS
سياسة الخصوصية



جميع الحقوق محفوظة لصحيفة يوروتايمز © 2016
برمجة واستضافة ويب اكاديمي