هنا السويد| هنا أوروبا| أخبار| ثقافة| آراء| منوعات| طب وتكنولوجيا| كشف المستور| تحقيقات ومقابلات| أخبار الهجرة| رياضة
مقالات سابقة

الارشيف
الشهر: السنة:
مقالات اخرى
تدوينات اخرى
طب وتكنولوجيا
تعرّف على هواتف «غالاكسي إس 20» و«غالاكسي زد فليب» الجديدة من «سامسونغ»

2020/2/13 12:41:40 AM



بدأت «سامسونغ» عام 2020 بالكشف عن 3 هواتف من فئة «غالاكسي إس 20» Galaxy S20 بكاميرا تعمل بدقة 108 ميغابكسل هي الأكبر إلى الآن وبصحبة مزايا تصويرية وصوتية متقدمة ودعم لشبكات الجيل الخامس للاتصالات، إلى جانب عرضها هاتف «غالاكسي زد فولد» Galaxy Z Fold الذي ينطوي من الأعلى ليصبح حجمه أصغر، وذلك في مؤتمرها السنوي «أنباكد» Unpacked الذي عقدته في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية مساء الثلاثاء الماضي.

ويستخدم هاتف «غالاكسي زد فولد» شاشة زجاجية منخفضة السماكة يبلغ قطرها 6.7 بوصة، تنطوي إلى الأسفل، وتستطيع عرض برنامج على الجزء العلوي منها وآخر في الجزء السفلي، إلى جانب توفير كاميرا متقدمة في تصميم بالغ الأناقة.

وبالحديث عن الأناقة، تعاونت «سامسونغ» مع المصمم العالمي توم براون لإطلاق إصدار محدود من الهاتف وسماعات لاسلكية بالخطوط الفريدة المعروفة لهذا المصمم، الأمر المثير لاهتمام محبي الأزياء والأناقة. وستطلق الشركة هاتف «غالاكسي زد فولد» يوم غد الجمعة بسعر 1380 دولارا بألوان الأرجواني والأسود والذهبي.

وكشفت الشركة أيضا عن 3 هواتف جديدة في سلسلة «غالاكسي إس 20» هي «غالاكسي إس 20» Galaxy S20 و«غالاكسي إس 20 بلاس» Galaxy S20+ و«غالاكسي إس 20 ألترا» Galaxy S20 Ultra تقدم مستويات أداء عالية جدا وشاشة بغاية الوضوح، مع استخدام نظام تصويري بالدقة الفائقة يستغل تقنيات الذكاء الصناعي لرفع جودة الصور. ويحتوي الهاتف على كاميرا بزاوية عريضة تتكامل مع قدرته على التقاط صورة فائقة الدقة ومن ثم استخدام تقنيات الذكاء الصناعية لتحليل أجزاء الصورة والتعرف على الأفراد الموجودين فيها، ومن ثم تحويل تلك الأجزاء إلى صور منفصلة. أي أن بإمكان المستخدم الحصول على عدة صور مشتقة من لقطة واحدة، وبدقة فائقة، ذلك أن إصدار «غالاكسي إس 20 الترا» يستطيع التقاط الصور بدقة 108 ميغابكسل (وتقريب الصورة لغاية 100 ضعف)، بينما يستطيع الإصداران الآخران التقاط الصور بدقة 64 ميغابكسل. وستطلق الشركة هذه الهواتف يوم 6 مارس (آذار) المقبل بأسعار تبدأ من 999 دولارا بألوان الأزرق والرمادي والزهري لهاتف «غالاكسي إس 20»، والأزرق والرمادي والأسود لهاتف «غالاكسي إس 20 بلاس»، والرمادي والأسود لهاتف «غالاكسي إس 20 ألترا».

وتجدر الإشارة إلى أن «سامسونغ» ستطلق إصدارا خاصا من هاتف «غالاكسي إس 20+» بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو يدعم شبكات الجيل الخامس لتصوير أفضل اللحظات في الألعاب الأولمبية ومشاركتها مع العالم مباشرة عبر السرعات الفائقة لشبكات الجيل الخامس. وستقدم الشركة هذا الهاتف للرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، والذي يحتوي على شعار الدورة في الجهة الخلفية، وخلفيات رقمية مرتبطة.

كما كشفت الشركة عن سماعات «غالاكسي بادز+» Galaxy Buds+الجديدة التي تعمل لمدة 11 ساعة بالشحنة الواحدة، مع تقديم 11 ساعة إضافية عبر الحافظة الخاصة بها، إلى جانب القدرة على شحنها لمدة 3 دقائق واستخدامها لمدة ساعة كاملة. وتتميز هذه السماعات باستخدامها ميكروفونات إضافية لرفع جودة المكالمات، ونظام صوتي مطور للصوتيات الرفيعة والجهورية في آن واحد. ويبلغ سعر السماعات 149 دولارا، وستكون متوافرة بدءا من يوم الجمعة. 

 

الرئيسية
للاعلان معنا
هيئة التحرير
هنا السويد
هنا اوروبا
أخبار
ثقافة
آراء
منوعات
طب وتكنولوجيا
كشف المستور
تحقيقات ومقابلات
أخبار الهجرة
من نحن
اتصل بنا
RSS
سياسة الخصوصية



جميع الحقوق محفوظة لصحيفة يوروتايمز © 2016