هنا اوروبا

شرطة الدنمارك تطارد الشاب “جاسر ياسر ابراهيم” لقيامه “بالسعال” بوجه ضابطين والهرب من مركز الاحتجاز

 

يورو تايمز/ كوبنهاغن

 

تطارد الشرطة الدنماركية الشاب "جاسر ياسر إبراهيم" البالغ من العمر 20 عامًا من تيلست، لقيامه "بالسعال" بوجه ضابطي شرطة، بعد ان قرر قاضي في محكمة آرهوس إحتجازه يوم امس الأحد.. ولكن أثناء نقله من المحكمة إلى مركز الشرطة ، تمكن من الهرب.

ثم أصدرت شرطة East Jutland تحقيقًا عامًا على أمل الحصول على المساعدة في العثور عليه مرة أخرى.

 

السلوك الطائش والمتهور

 

وقال المدعي العام ، إن الهجوم على ضابطي الشرطة هو تعبير عن سلوك طائش ومتهور. الضباط يؤدون مهمة حرجة في وقت نحن فيه في وضع خطير للغاية ، ومن غير المقبول تمامًا أن يواجهوا مثل هذا الهجوم أثناء العمل لضمان بقاء الآخرين في منازلهم.

 

توقف في الفحص الروتيني

 

ليلة الأحد ، أجرت دورية في آرهوس فحصًا روتينيًا للسيارة التي كان "جاسر ياسر إبراهيم" البالغ من العمر 20 عامًا يجلس فيها راكبًا. .

صاح الشاب بـ"كورونا" ، وبعد ذلك سعل لفترة وجيزة على رأس أحد الضباط ثم استدار وسعل على الضابط الآخر.

تم إصدار إلقاء قبض على "جاسر" واتهم بالمادة 119 (1) من قانون العقوبات. العنف ضد ضابط الشرطة. 

وفي صباح يوم الأحد، قررت المحكمة ابقاءه رهن الاحتجاز لمدة أربعة أسابيع، واستأنف أمر محكمة المقاطعة أمام محكمة المنطقة الغربية.

 

بعد الجلسة، وبينما كانت الشرطة تقوم بإعادته لمركز الاحتجاز، تمكن من الهرب عندما وصلوا إلى مركز الشرطة الرئيس في "Sönder Allé".

بعدها قامت شرطة شرق جوتلاند ببحث مكثف للعثور عليه، ولكن دون جدوى حتى الآن. لذلك ، طلبت الشرطة الآن المساعدة من الجمهور، ونشرت صورته.

جاسر ياسر إبراهيم، ويوصف بأنه 20 عامًا ، من الشرق الأوسط ، طوله 180 سم ، سهل البناء ، داكن في الجلد ، شعر أسود ولحية قصيرة. وهو يرتدي سترة لحاف زرقاء وسروال جينز أزرق.

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

زر الذهاب إلى الأعلى