طب وتكنولوجيا

تعرف على 8 حيل بجهاز سامسونغ غالاكسي أس8

 
منذ أن أطلقت شركة سامسونغ هاتفها غالاكسي أس8 في منتصف العام، والمستخدمون يعتبرونه جهازاً ثورياً، خصوصاً بما يتعلق بالأطراف ذات الحواف الأقل وبالإضافة إلى مقياس الشاشة التي لم تكن حاضرة في أي جهاز آخر ، ولذلك أوردت الشركة كورية مجموعة من النصائح والحيل للتعامل مع جهاز أس8 وأس8بلس و والاستفادة الكاملة من الميزات الاستثنائية التي يقدمها الهاتف. 
 

تعرف على شريط التنقل Navigation Bar 

يحتوي شريط التنقل في هاتف Galaxy S8 and S8+ الذي يضم الزر الرئيسي Home وزر الرجوعBack  و وزر التطبيقات المفتوحة حديثاً Recents على عدد من الحيل التي ربما لم يكتشفها المستخدمين بعد بما في ذلك إمكانية السماح للمستخدمين بتجاوز شاشة قفل جهازهم والوصول الفوري إلى شاشة العرض الرئيسية.

بعد تفعيل ميزة إلغاء القفل باستخدام زر الصفحة الرئيسي Home من خلال الإعدادات> العرض> شريط التنقل، فإن الضغط الثابت على زر الصفحة الرئيسية المربع في وضع "العرض الدائم" سيؤدي إلى إلغاء قفل الجهاز (لا داعي لإجراء حركة تمرير)، في حين أن النقر المزدوج سيسحب قفل الشاشة. وتسمح إعدادات شريط التنقل للمستخدمين أيضا بتخصيص حساسية زر الصفحة الرئيسية لتجنب الضغط غير المرغوب.

يمكن للمستخدمين إخفاء شريط التنقل في التطبيقات عندما لا يختفي تلقائياً أو تنظيمه في الشاشة عن طريق تبديل زر الإظهار والإخفاء، والذي يظهر على أقصى الجانب الأيسر من الشريط. ويمكن أيضاً أن يتم تخصيص إعدادات الشريط أيضاً.

24

زر الذهاب إلى الأعلى