أخبار

مسؤول إماراتي مخاطباً مذيعي قناة الجزيرة : إنتهى وقت اللعب وقريبا تغادرون الدوحة بلا عودة وتلاحقون قضائياً

ستوكهولم / يورو تايمز

قال مسؤول إماراتي رفيع المستوى مخاطباً مذيعي قناة الجزيرة القطرية ان وقت اللعب انتهى وان الخيار الوحيد لقطر قريبا هو منحكم تذكرة ذهاب بلا عودة.

واشار الدكتور علي النعيمي رئيس مجلس ابو ظبي للتعليم ورئيس موقع بوابة العين الاخبارية في تغريدة له على موقع تويتر تابعتها "يورو تايمز"، ان المستقبل القريب سوف يشهد ملاحقة مذيعي قناة الجزيرة قضائيا، حيث تتهمها دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين بدعم الارهاب والتحريض ضد دول الخليج.

وكانت "يورو تايمز" قد حصلت على معلومات من مصادر دبلوماسية خليجية موثوقة ان من ابرز الشروط التي سوف تفرض على قطر في حال رغبتها في اعادة العلاقات مع الدول العربية التي قطعت علاقاتها معها يوم الاثنين هو اغلاق قناة الجزيرة بشكل تام ، بالاضافة الى عدد من المواقع الممولة من قبل قطر، وبينها موقع هافينغتون بوست عربي الذي يديره المدير السابق لقناة الجزيرة وضاح خنفر، وقناة وصحيفة العربي من لندن.

وكانت الامارات العربية المتحدة قررت في وقت سابق اغلاق قناة الجزيرة ، تلتها السعودية والبحرين في خطوة مماثلة، بسبب ما قالت عنه الدول الثلاث مواقف القناة المعادية لدول الخليج والداعمة للفصائل والتنظيمات الارهابية.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى