هنا اوروبا

بلديات ضواحي Hauts-de-Seine تعلن عن حاجتها لموظفين في عدة مجالات

يوروتايمز / منذر المدفعي 

 

أعلنت بلديات ضواحي Hauts-de-Seine الباريسية عن حاجتها للعشرات من الموظفين في مجال حضانات ومراقبة الأطفال في مراكز الهوايات وكذلك مساعدين لمراقبة حركة المرور  وتسهيل عبور الأطفال للشوارع خلال توجههم إلى المدارس وكذلك عند توجههم إلى الصالات الرياضية والفعاليات التي تتم خارج نطاق المدرسة.

لن تقتصر الوظائف التي تحتاج إليها البلديات على هذه المهام وإنما هنالك عدة وظائف ومهام  تؤكد البلديات حاجتها الماسة إليها قبل انطلاق الموسم الدراسي الجديد ومنها مجالات الحدائق والمجالات التقنية والمطاعم. 

 

تشير بلدية Courbevoie بأنها "بحاجة لعدد من الموظفين ذلك بسبب استعداد البعض للاحالة على التقاعة". وبما يخص الوظائف التي تسعى بلديات الضواحي الباريسية إلى العثور عليها فقد أعلنت بلدية Clamart و  Asnières sur Seine و  Rueil malmaison وأيضا Courbevoie  على صفحاتهم الرسمية عن الوظائف التي بحاجة إليها وتدعو الراغبين بذلك بتقديم سيرهم الذاتية عبر الإيميل الرسمي لتلك الدوائر.

 

أما بلدية Nanterr فقد أعلنت عن حاجتها هي الأخرى إلى أكثر من 20 موظف في مجال الصيانة الكهربائية والنجارة والطبخ في مدارس المدينة. أغلب هذه الوظائف سيتم منحها بصفة عقد مؤقت يستمر بين 6 أشهر إلى سنة أو أكثر وهي حسب الجهات الرسمية مجرد بداية قابلة للتحول إلى عقد دائمي في حال اثبات الكفائة والالتزام المهني. 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى