أخبار

وليام وهاري يحضران تتويج تشارلز الثالث دون لقاء

أعلن الأسبوع الماضي أن الأمير هاري دوق ساسكس رد أخيراً على الدعوة التي طال انتظارها لحضور حفل تتويج والده الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا، ولكن دون ميغان وأطفالهما، نقلاً عن مجلة ماجيستي بحسب صحيفة ميترو البريطانية.
لم يضع الأميران وليام وهاري أي خطط للم الشمل أو رؤية بعضهما البعض بعيداً عن المهام الملكية المنوطة بهما في حفل تتويج الملك، ولن يتسنى للأخوين المتناحرين رؤية بعضهما البعض خلال زيارة هاري من الولايات المتحدة الشهر المقبل.

وقالت إنغريد سيوارد، معدة التقرير: «كنت أعتقد أن هاري يريد الاختلاط بأسرته بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك بالنسبة له، فلديهم جميعاً جداول زمنية ضيقة، ولكن سيكون من الجيد أن يكون ودوداً».

وأضافت: «أنا سعيدة لأنه تحدث إلى والده، ما سهل له الطريق إلى التقرب. سوف يرحب تشارلز بابنه، وأعتقد أن علاقته مع وليام متروكة لوقت آخر».

وستكون حفلة كنيسة وستمنستر التي تقام في 6 مايو المقبل هي المرة الأولى التي يتقابل فيها أمير ويلز 40 عاماً وهاري دوق ساسوكس منذ إصداره مذكراته التي وصف فيها الأخير شقيقه بــ «العدو اللدود»، ووصف كاميلا، 75 عاماً بأنها خطرة، وأنه ناشد والده الملك تشارلز الثالث، 74 عاماً، عدم الزواج منها.

زر الذهاب إلى الأعلى